منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
الصين أفضل أضواء لوحة قيادة في المبيعات
الصين أفضل أدى ضوء لمبة في المبيعات
الصين أفضل dimmable يقود أنبوب ضوء في المبيعات
الصين أفضل عكس الضوء downlights أدى في المبيعات
الصين أفضل أدى الحد الأقصى الأضواء في المبيعات
الصين أفضل وأدت الجدول مصباح في المبيعات
تصفح التصنيفات :

أضواء لوحة قيادة & أدى ضوء لمبة

حول بنا
تشونغشان فوكسين التكنولوجيا المحدودة . نمت من 4 أشخاص في عام 2005 إلى أكثر من 120 شخصا الموظفين. الأعمال 'المكتب الرئيسي والمصنع هي في تشونغشان، قوانغدونغ، الصين مع مكاتب المبيعات في وشنتشن وقوانغتشو. لدينا أيضا تمثيل ال...
جولة في المعمل
الملف الشخصي المهنية خط الانتاج و تدفق العمل. لدينا مصنع يقع في تشونغشان، قوانغدونغ الصين. مشهد جميل وموقع مناسب ل مطار. مع شركائنا المهنية العمال وخطوط الإنتاج، تمكننا لتلبية متطلبات المنتجات الخاصة بك. أوم / أودم الشخص...
ضبط الجودة
ليد أنبوب - مصنع اختبار 1.High جهد فلطي يختبر وسيتم إجراء اختبار الجهد العالي وفقا لطلب الجودة المختلفة. وفقا لطلب أول، عمالنا إجراء اختبار الجهد تحت 1440 فولت ل 1 ثانية على جميع المنتجات. وفقا لطلب توف، سوف عمالنا إجراء ...
اتصل بنا
عنوان : 2th طريق تونغل، منطقة تطوير الشعلة، تشونغشان، قوانغدونغ، الصين
هاتف العمل :
86-760-28205928(وقت العمل)
الفاكس : 86-760-28205929

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
China best Panel LED Lights on sales
China best LED Bulb Light on sales
China best Dimmable LED Tube Lights on sales
China best Dimmable LED Downlights on sales
China best LED Ceiling Spotlights on sales
China best LED Table Lamp on sales
Browse Categories :

Panel LED Lights & LED Bulb Light

About Us
Zhongshan FUSXIN Technology Co., LTD. has grown from 4 people in 2005 to more than 120 employees. The business’ head office and factory are in Zhongshan,Guangdong,China with sales offices in Shenzhen and Guangzhou. We ...
Factory Tour
Production Line Profile Professional production line and work-flow. Our factory is located in Zhongshan,Guangdong China.The beautiful scenery and convenient location to Airport.With our professional workers and ...
Quality Control
LED Tube - Factory test 1.High voltage testing High voltage testing will be made in accordance with different quality request. According to UL request, our workers will conduct voltage testing under 1440V for 1 second on ...
Contact Us
Address : 2th Tongle Road,Torch Development Zone,Zhongshan,GuangDong,China
Business Phone :
86-760-28205928(Working time)
Fax : 86-760-28205929